شقة بنتهاوس راقية سوف تذهلك بتصميمها الفولاذي الرائع

شقة بنتهاوس راقية سوف تذهلك بتصميمها الفولاذي الرائع

إذا كنت تملك شقة بنتهاوس مثيرة في مدينة بيروت في لبنان، فإن معظم أصحاب المنازل والمهندسين المعماريين يفضلون إدخال مناظر البحر الأبيض المتوسط البعيدة إلي خطة تصميم المنزل. ولكن المهندس المعماري المبدع برنار خوري لديه دائما أفكار تتحدي التقاليد وتعيد تعريف العصرية. مقر ان. بي. كي. الساحر في الطابق التاسع من ناطحة سحاب في بيروت يؤكد مرة أخري علي عبقرية هذا المهندس المعماري الشهير مع تصميماته الداخلية وديكوراته الرائعة التي سوف تسحرك. والتي تنتشر عبر ثلاثة مستويات مثيرة، شقة بنتهاوس والتي سوف تكون أفضل مكان تراه علي الإطلاق!


Awe-inspiring-bachelor-pad-with-a-top-level-pool-and-amazing-city-skyline-views
تقع علي الخط الذي يفصل شرق وغرب  بيروت، شقة بنتهاوس رائعة تضم مناظر خلابة. في الواقع، كان موقع الشقة والمناطق المحيطة بها هو الذي حدد التوجه للمكان. الانفتاح نحو أفق المدينة المتلألئة، وبركة سباحة ساحرة تميز هذه الإقامة الأنيقة. وهناك اثنين من الهوائيات تحتوي علي أضواء في الهواء الطلق لسطح البركة تعطي شعورا فريدا! الشقة نفسها مختلفة تماما عن المبني الذي تحتها من حيث كلا من الخارج والداخل، مما يعطيها شعورا بالتفرد.
صالة الاستقبال الجميلة ترحب بكم في الداخل مع مساحة أنيقة للجلوس ومساحة فخمة لتناول الطعام، ومطبخ وغرفة نوم رئيسية مجاورة. مكتبة الحائط التي تمتد من الأرض إلي السقف تعطي المكان هوية مميزة، في حين توفر النوافذ الزجاجية الكبيرة إطلالة رائعة علي المدينة والجبال البعيدة.
Exquisite-interiors-of-the-NBK-residence-crafted-by-Bernard-KhouryLoft-style-residence-with-a-brilliant-living-area-and-lavish-dining-spaceOutdoor-terrace-pool-with-two-unique-antenna-style-light-fixtures-abovePlush-decor-and-wooden-walls-bring-warmth-to-the-steely-penthouseStylish-living-area-of-the-exclusive-penthouse-created-by-Bernard-Khoury
بينما الألواح الخشبية والمنحوتات الديكورية تضيف الدفء إلي المنزل الساحر، الفولاذية المعقدة هي العنصر الحاسم في البنتهاوس. الطابق الثاني مع جسر فولاذي وتثبيت معدني عملاق في الهواء الطلق يحول السقف إلي إضافة بصرية مثيرة تضيف إلي الأجواء العامة للمكان. إضافات مثل سلم حلزوني رائع وغرف نوم خاصة هادئة تكمل هذا المنزل الحالم.
Exclusive-facade-of-the-Penthouse-Residence-stands-out-from-the-other-stuctures-in-the-cityGorgeous-mezzanine-level-and-metallic-bridge-offer-stunning-city-skyline-viewsSerpentine-staircase-and-metallic-surfaces-give-the-home-an-industrial-appealStunning-Residence-by-Bernard-Khoury-in-Beirut-Lebanon

Comments